تابعنا على انستغرام

شؤون تعليمية من اقليم قلعة السراغنة … المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية لاقليم قلعة السراغنة وضعت آخر اللمسات والترتيبات استعدادا لبدئ اجراء امتحانات البكالوريا بمختلف اسلاكها وشعبها غذا الجمعة الفاتح من يونيو وسط توقعات بنجاح العملية .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2431 مايو 2018
شؤون تعليمية من اقليم قلعة السراغنة …  المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية لاقليم قلعة السراغنة وضعت آخر اللمسات والترتيبات استعدادا لبدئ اجراء امتحانات البكالوريا بمختلف اسلاكها وشعبها غذا الجمعة الفاتح من يونيو وسط توقعات بنجاح العملية .

وضعت المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة آخر الترتيبات واللمسات لاجراء امتحانات البكالوريا والتي ستنطلق غذا الجمعة الفاتح من يونيو .
وهكذا ترأس المدير الاقليمي العديد من الاجتماعات مع مديري ومديرات المؤسسات التعليمية التي ستجرى بها هاته الاختبارات وتدارس معهم اخر الترتيبات والاستعدادات لاجراء الامتحان الجهوي للبكالوريا .
وتم تجهيز قاعات الامتحانات حيث تم تكليف الاساتذة بعملية مراقبة وحراسة مختلف الامتحانات .

كما ان الامتحان الوطني للبكالوريا سيجرى الاسبوع القادم انطلاقا من يوم الثلاثاء .
وللاشارة فان المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة هيأت كل الظروف والشروط الملائمة للتلاميذ والتلميذات من اجل اجتياز هاته الامتحانات .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق