شؤون تعليمية من اقليم قلعة السراغنة … المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية لاقليم قلعة السراغنة وضعت آخر اللمسات والترتيبات استعدادا لبدئ اجراء امتحانات البكالوريا بمختلف اسلاكها وشعبها غذا الجمعة الفاتح من يونيو وسط توقعات بنجاح العملية .

وضعت المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة آخر الترتيبات واللمسات لاجراء امتحانات البكالوريا والتي ستنطلق غذا الجمعة الفاتح من يونيو . وهكذا ترأس المدير الاقليمي العديد من الاجتماعات مع مديري ومديرات المؤسسات التعليمية التي ستجرى بها هاته الاختبارات وتدارس معهم اخر الترتيبات والاستعدادات لاجراء الامتحان الجهوي للبكالوريا . وتم تجهيز قاعات الامتحانات حيث تم تكليف الاساتذة بعملية مراقبة وحراسة مختلف الامتحانات .

كما ان الامتحان الوطني للبكالوريا سيجرى الاسبوع القادم انطلاقا من يوم الثلاثاء . وللاشارة فان المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة هيأت كل الظروف والشروط الملائمة للتلاميذ والتلميذات من اجل اجتياز هاته الامتحانات .

2018-05-31 2018-05-31
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin