شؤون تعليمية :حقوقيون يتساءلون …من يستفيذ من مداخيل موقف الدراجات المؤدى عنه داخل أسوار إعدادية الحسن التاني بالعطاوية ، كما يعتبرون الأداء بكل أشكاله داخل حرم مؤسسة عمومية خرقا سافرا للقانون .

554 مشاهدة

صرخ الإعلام في عدة مناسبات يندد بالخروقات التي تتخبط فيها إدارة الحسن الثاني بخصوص استغلال مرفأ للدراجات الهوائية مؤدى عنه إلا أن دار لقمان أصرت على أن تبقى على حالها متحدية كل الأعراف ، وحيث أن هذا المرفأ يوجد داخل أسوار المؤسسة فلا يحق استغلاله من طرف غرباء على المؤسسة وينتفعوا بعائداته أو يقتسموها مع أي كان أو شيء من هذا القبيل.هكذا عبر لنا أحد الحقوقيون مضيفا أنه يلقي المسؤولية على المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والذي يتحمل المسؤولية الكاملة اتجاه مرافق الدولة التابعة لمديريته مسجلا أنه مند توليه مهام هذه المديرية وهو قابع على كرسيه متأملا في جمال مكتبه . هكذا ختم هذا الحقوقي كلامه وذيله مناشدا السيد عامل الإقليم أن يتدخل لتقييم هذا الإعوجاج الذي ظل يشوه التسيير داخل هذه المؤسسة قرابة العشر سنوات فما فوق ، وأن يعتق مرفقا عموميا من هذا الإستغلال البشع

2018-04-30 2018-04-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin