شؤون تعليمية :ثانوية تساوت التاهيلية تنظم الملتقى التربوي الاول بشراكة مع المدرسة الحسنية للاشغال العمومية وبتنسيق مع المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية .

1٬289 مشاهدة

نظمت ثانوية تساوت التأهيلية بقلعة السراغنة وبشراكة مع المدرسة الحسنية للأشغال العمومية وبتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية الملتقى التربوي الأول تحت شعار ” التبادل التربوي بين الطالب والتلميذ من اجل مستقبل دراسي افضل “وذلك يومي الجمعة والسبت. وخلال هذا الملتقى ألقى الأستاذ محمد الساوري مدير المؤسسة كلمة رحب فيها بالحاضرين ومعتبرا تنظيم هذا اللقاء بمثابة رافعة للنهوض بمستوى وجودة التعليم الثانوي بقلعة السراغنة وتنوير الثلميذ من أجل وضعه في صورة المؤسسات التعليمية التقنية. كما ألقى رئيس بلدية القلعة بدوره كلمة في هذا اللقاء. وخلال هذا اللقاء نظمت موائد مستديرة للتعريف بالمدرسة الحسنية للأشغال العمومية،كما تم أيضا توزيع شواهد على بعض الاطر التربوية والتعليمية وعلى مسؤولين منتخبين. وبنفس المناسبة ايضا تم توزيع لوحات الكترونية على التلميذ المتفوقين في المسابقات . وللاشارة فإن هذا اللقاء تخلله تقديم عروض مسرحية وفقرات غنائية قدمها ثلاميذ الثانوية.

2016-04-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي