شؤون تعليمية … بونيان عامل اقليم الرحامنة يترأس حفل التميز بمناسبة انتهاء الموسم الدراسي وتنظيم رائع واحتفالية تليق بالمتفوقين من التلاميذ والتلميذات والاطر التربوية والتدريسية والمديرية الاقليمية تكرم عامل الاقليم اعترافا بمجهوداته الجبارة في دعم التمدرس وتشجيعه بالاقليم .

256 مشاهدة

ترأس السيد عزيز بونيان عامل اقليم الرحامنة حفل التميز الذي نظمته المندوبية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بالاقليم احتفالا بالتلاميذ المتفوقين خلال نهاية الموسم الدراسي الحالي 2018/2019 وانطلق الحفل بتلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم واثر ذلك وقف الجميع تحية للعلم الوطني على نغمات النشيد الوطني . وبعد ذلك القى السيد المدير الاقليمي لمديرية التربية الوطنية بالرحامنة كلمة رحب فيها بالحاضرين وذكر فيها بالنتائج الباهرة التي حققها تلاميذ وتلميذات المؤسسات التعليمية بالاقليم . وتقدم بتشكراته لعامل الاقليم وللاطر الادارية والتربوية بمختلف مؤسسات الاقليم ولم يفته بان ينوه بتعاون جمعيات اباء واولياء التلاميذ وجمعيات المجتمع المدني . واثر ذلك تم تقديم وصلات غنائية وفنية ومسرحية من ابداع تلاميذ المؤسسات التعليمية بالاقليم . وشرع بعد في توزيع الحوائز على التلاميذ المتفوقين . وخلال هذا الحفل تم تكريم عامل الاقليم من طرف المديرية الاقليمية لوزارة التربية اعترافا بمجهوداته في دعم وتشجيع التمدرس. وللاشارة فان هذا الحفل حضره رئيس بلدية بن جرير والمنتخبون ورؤساء المصالح الامنية واباء واولياء الثلاميذ والعديد من المواطنين وشهد تنظيما محكما وخلف صدى طيبا في نفوس الحاضرين .

2019-07-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي