شؤون تعليمية بطعم رياضي…. منتخب ثانوية اشطيبة الاعدادية لكرة القدم يحقق انتصارا كبيراً على منتخب ثانوية اولاد الشرقي الاعدادية ويحقق المرور الثاني من مسابقات الالعاب الجماعية التي تنظمها المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية .

233 مشاهدة

حقق منتخب ثانوية اشطيبة لكرة القدم انجازا مهما بعد تفوقه على منتخب ثانوية اولاد الشرقي الاعدادية خلال المباراة التي جمعت بينهما على ارضية ملعب اعدادية القدس واستطاعت لاعبو منتخب ثانوية اشطيبة من دك شباك نظرائهم من اولاد الشرقي بثلاثة اهداف لهدف واحد . وبهاته النتيجة الباهرة حقق منتخب ثانوية اشطيبة الاعدادية المرور الى الدور الثاني الذي سيجري خلاله مباريات حاسمة . وتدخل هاته الاقصائيات في اطار الالعاب الجماعية المدرسية التي تنظمها المديرية الاقليمية بقلعة السراغنة وهي مؤهلة الى الالعاب المدرسية الجهوية والوطنية . وللاشارة فان نادي الرياضة بثانوية اشطيبة اقتنى لباسا رياضيا موحدا للفريق من اجل المشاركة في الالعاب المدرسية التي باتت توليها المديرية الاقليمية عناية فائقة نظرا لدورها في خلق الاشعاع والتميز واكتشاف المواهب وصقلها لذى الناشئة.

2019-02-08 2019-02-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin