شؤون تعليمية بطعم بيئي …. جمعية مدرسي علوم الحياة والارض فرع قلعة السراغنة تنظم لقاء تواصليا حول مشروع الانتاج المشترك للنظافة لفائدة الجمعيات السكنية والبيئية من اجل فرز وتثمين النفايات المنزلية واللقاء عرف تقديم العديد من العروض.

نظمت بعد عصر يومه السبت بقاعة الاجتماعات التابعة لمؤسسة الاعمال الاجتماعية للتعليم بقلعة السراغنة جمعية مدرسي علوم الحياة والارض فرع القلعة لقاء تواصليا تحت عنوان مشروع الانتاج المشترك للنظافة لفائدة الجمعيات السكنية والبيئية من اجل تبني فرز وتثمين النفايات المنزلية بالاقليم . وخلال هذا اللقاء تم تقديم ثلاثة عروض تطرقت في مجملها الى مشاكل جمع وتدبير النفايات المنزلية واعتبرت الطريقة التي تتم بها العملية غير سليمة لذى وجب تنظيم هذا القطاع من خلاله تدبيره والسهر عليه نظرا للاهمية التي اضحى يكتسيها بسبب المشاكل التي تنجم عنه ومنها التلوث. كما فسح المجال للحاضرين من اجل المناقشة حيث عبر المتدخلون عن اهتمامهم البالغ بمشكل تدبير وتدوير النفايات . وحضر هذا اللقاء التواصلي اساتذة مادة علوم الحياة والارض بالاقليم وبعض مسؤولي المديرية الاقليمية للتربية الوطنية بقلعة السراغنة وممثلي جمعيات الاحياء السكنية والبيئية .

2018-03-17 2018-03-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin