شؤون تعليمية … المدير الاقليمي لوزلرة التربية الوطنية باقليم قلعة السراغنة يعقد لقاء مع النقابات لتدارس مستجدات الدخول المدرسي .

عقد امس الثلاثاء الاسناذ العلامي القريشي المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية باقليم قلعة السراغنة لقاء مطولا وموسعا مع النقابات التعليمية الاكثر تمثيلية من اجل تدارس مستجدات الدخول المدرسي برسم موسم 2019 /2020 بالاقليم . في بداية اللقاء رحب المدير الاقليمي بممثلي النقابات التعليمية واشاد بالادوار الهامة التي تطلعها بها من اجل الرقي بالعملية التعليمية واعتبرها شريكا هاما في انجاح المنظومة التعليمية . واثر ذلك القى عرضا مفصلا بعملية الدخول المدرسي الحالي من خلال سرد ارقام واحصائيات شملت توسعة العرض المدرسي بافتتاح مجموعة من المؤسسات التعليمية وخصوصا بالعالم القروي الذي يوليه العاهل الكريم جلالة الملك محمد السادس نصره اهمية قصوى . وبعد ذلك بدأ الحاضرون في مناقشات اوضاع التعليم بالاقليم واشادوا بالادوار الطلائعية التي تقوم بها المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية . واستمرت المناقشات حتى وقت متأخر من الليل وكانت مناقشات ايجابية تخللها طرح مقترحات النقابات التعليمية الاكثر تمثيلية .

2019-09-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي