شؤون تعليمية … المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة يرسل لجنة الى ثانوية اشطيبة الاعدادية للوقوف على سير انطلاق الموسم الدراسي وتفقد بعض التجهيزات بالمؤسسة .

زارت لجنة تقنية وتربوية الثانوية الاعدادية اشطيبة بحر الاسبوع الذي نودعه اليوم باشراف من المدير الاقليمي للوزارة بقلعة السراغنة . وتفقدت اللجنة سير انطلاق الدراسة بالمؤسسة واستمعت الى مدير المؤسسة الذي اكد على جاهزية المؤسسة لانطلاق الدراسة بشكل عادي كما تفقدت اللجنة سير الاشغال ببعض التجهيزات وخصوصا استكمال بناء ست حجرات دراسية حيث باتت الاشغال قاب قوسين او ادنى من الانتهاء وهو ما سيجعل البنية التربوية تتعزز بهاته الحجرات الذي برمجتها المديرية نظرا للاكتظاظ الذي تشهدها المؤسسة في عدد التلاميذ الوافدين . وللتذكير فان ثانوية اشطيبة الاعدادية تستهل موسمهة الدراسي باستقبال تلاميذ السنة الثانية بكالوريا الذين كانوا ينتقلون الى ثانوية العامرية التأهيلية لاستكمال دراستهم مع ما كان يطرحه الامر من مشاكل في التنقل والايواء.

2019-09-22 2019-09-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي