شؤون تعليمية ….. الاستاذ،حسن بنحضرية مدير الثانوية الاعدادية اشطيبة يترأس اجتماعا مع اطر المؤسسة التعليمية خصص لمناقشة الاستعدادات لاجراء الامتحان المحلي لنيل شهادة الدروس الاعدادية المزمع اجراؤه بداية الاسبوع القادم .

ترأس الاستاذ حسن بنحضرية مدير الثانوية الاعدادية اشطيبة التابعة للمديرية الاقليمية لقلعة السراغنة اجتماعا موسعا خصص لتدارس الاستعدادات لاجراء الاختبار المحلي لنيل شهادة الدروس الاعدادية والذي سيتم اجراؤه بداية الاسبوع الجاري على مدى ثلاثة ايام كاختبارات كتابية يليها اختبار مادة التربية البدنية يوم السبت . وخلال كلمته رحب السيد مدير المؤسسة بالاطر التربوية وذكر بالاطر المرجعية التي تنظم هاته المحطة الاختبارية التعليمية خصوصا منها الوزارية واشاد مدير المؤسسة بمجهودات المدير الاقليمي للوزارة وعلى دعمه لمؤسسة اشطيبة الاعدادية وخصوصا مشروع توسعة المؤسسة الذي تسير فيه الاشغال على قدم وساق. وللاشارة فان ثانوية اشطيبة الاعدادية اتمت كامل الاستعدادات لاجراء هذا الامتحان المحلي وكل عزم في ان تمر هاته المحطة التعليمية في احسن مايرام وتحقيق الغايات ااقصوى لراحة تلاميذ،وتلميذات المؤسسة وابائهم واوليائهم .

2019-01-11 2019-01-11
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin