شؤون تصوفية من قلب مراكش حاضرة سبعة رجال …. مهرجان وطني ناجح للمديح والسماع من تنظيم جمعية بلعريف والملتقى يكرم العلامة واستاذ التصوف والفكر الاسلامي الشريف الرحالي السرغيني سيدي محمد بلبهلول .

نظمت جمعية بلعريف للمديح والسماع الملتقى الوطني للمديح والسماع بمراكش . وحضر هذا اللقاء اقطاب المديح على المستوى الوطني والعديد من المادحين والمسمعين من مختلف مناطق المغرب. ونظم الملتقى بدار الثقافة الداوديات بمراكش وعرف انشاد العديد من الامداح في خير الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم كما تم التذكير بالشمائل المحمدية . وأبى المنظمون الا ان يكرموا احد اعمدة التصوف الاستاذ والباحث الاكاديمي في الطرق والزوايا الصوفية الشريف الرحالي سيدي محمد بلبهول تسلمها نيابة عنه شقيقه نظرا لتواجده باليار المقدسة …….. وللاشارة فان تنظيم هذا الملتقى الوطني تم بشراكة مع المجلس العلمي بمراكش وفي ختام هذا الملتقى رفع الدعاء الخالص الى الله بان يحفظ امير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وان يطيل في عمره.

2017-12-24 2017-12-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي