شؤون تربوية من قلب ثانوية لهيادنة … الثانوية التأهيلية لهيادنة تنظم نشاطا توعويا تحت عنوان التدخين والمخدرات واثرها التحصيل الدراسي غدا الاربعاء بعد الظهر بمشاركة اساتذة وتلاميذ المؤسسة .

322 مشاهدة

تنظم الثانوية التاهيلية لهيادنة التابعة للمديرية الاقليمية بقلعة السراغنة نشاطا تربويا توعويا غدا الاربعاء يتمحور حول آفة المخدرات والتدخين ومدى تأثيرها على التحصيل العلمي لدى الناشئة . وسيكون برنانج النشاط حافلا بالمواضيع والعروض التي تروم التنبيه الى مخاطر هاته الافة وانتشارها بين صفوف الناشئة والتحذير منها . وللاشارة فان ثانوية لهيادنة التأهيلية يوجد مقرها بجمعة لعرارشة غرب مدينة القلعة ويتابع عدد كبير من ابناء منطقة لعرارشة دراستهم الاعدادية والثانوية ويعتبر تنظيم هذا النشاط التوعوي موازيا للعملية التعلمية بالمؤسسة والتي كان لانشائها هنا بالمنطقة دور كبير في الحد من ظاهرة الهدر المدرسي وتحتاج المؤسسة الى فاعلين محليين لكي تنفتح على محيطها المحلي الا الاذان تظل صماء ولا تجيب .

2019-02-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin