شؤون تربوية …. جهود جبارة ومضنية تكبدتها الاطر الادارية والتربوية بثانوية اشطيبة الاعدادية من اجل اعادة تزويد المؤسسة بالماء الصالح للشرب والاجراء يلقى دعما من المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية .

402 مشاهدة

تكبدت الاطر الادارية بثانوية اشطيبة الاعدادية معاناة ومشاق طويلة من اجل اعادة تزويد المؤسسة بالماء الصالح للشرب انطلاقا من شبكة المكتب الوطني للصالح للشرب وهي المياه المعالجة والصالحة للشرب والتي تخضع لمراقبة قبلية وبعدية وصحية . وكانت المؤسسة الاعدادية اشطيبة قد بقيت دون ماء شروب لمدة اسبوع تقريبا بعد انقطاع مياه الخزان المزود للجماعة بالماء الشروب . وتظافرت جهود الاطر الادارية من اجل التسريع بعملية تزويد المؤسسة بالماء الصالح للشرب وهو ماتم وبأسرع وقت وبفضل دعم المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية بالاقليم وكذا مجهودات السلطات المحلية والاقليمية في شخص الكاتب العام للعمالة السيد محمد الشيكر وقائد قيادة تساوت وشاب من ابناء المنطقة . وللاشارة فان مدير المؤسسة ظل وطيلة المدة التي قطع فيها الماء الشروب عن المؤسسة ظل يتابع عن كثب مجريات الاحداث من اجل ايجاد حل لهذا المشكل العويص الذي ارق تلاميذ وتلميذات المؤسسة واطرها التربوية . وخلف تزويد المؤسسة بالماء الصالح للشرب ارتياحا كبيرا في نفوس المتعلمين الذين اعتبروه انجازا يتحقق للمؤسسة التي تحاول الانفتاح على محيطها لكن للاسف لاتجد الآذان الصاغية لطلباتها.

2019-02-05 2019-02-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin