شؤون تربوية بإقليم الرحامنة جمعية الوفاء للمرأة والطفل ببنجرير تنظم يوما دراسيا لعرض حصيلة التعليم الأولي بحضور رئيس البلدية ومن تأطير العديد من الفاعلين في القطاع.

907 مشاهدة

نظمت جمعية الوفاء للمرأة والطفل ببنجرير والتي تراسها الأستاذة سعيدة الشابي نظمت يوما دراسيا في إطار مشروعها التربوي التكويني تنشئة صالحة مجتمع سليم واليوم الدراسي الذي احتضنه مقر النيابة الإقليمية للتربية والتكوين التعليم الأولي واقع وافاق. وخلال هذا اليوم الدراسي تم تقديم عرض مفصل عن التعليم الأولي بالإقليم وهو ميدان تشتغل عليه هذه الجمعية. كما قدم العديد من الأساتذة مداخلات هامة تطرقت إلى مستقبل التعليم الأولي بالمنطقة. كما تدخل رئيس المجلس البلدي لبنجرير السيد عبد العاطي بوشريط وتطرق بدوره إلى أهمية الدور الذي يلعبه التعليم الأولي وذكر بالمجهودات التي تقوم بها البلدية من أجل الارتقاء بهذا التعليم. في حين ذكر السيد عبد الخليل البصري عضو المجلس الإقليمي الرحامنة بأهمية الإسراع بإصلاح التعليم الأولي والاهتمام بالمربين. وللاشارة فإن هذا اليوم الدراسي تم تنظيمه بشراكة مع مركز الرحامنة سكيلز والمجلس الحضري لابن جرير.

2016-05-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin