شؤون برلمانية الأستاذ العياشي الفرفار يقدم ترشيحه رسميا لحزب التقدم والاشتراكية للحصول على تزكيته لاقتحام معترك الانتخابات التشريعية المقبلة.

836 مشاهدة

بدأ الأستاذ العياشي الفرفار يستعد لخوض غمار الانتخابات التشريعية المقبلة لسابع أكتوبر وذلك من خلال تقديمه لترشيحه إلى حزب التقدم والاشتراكية من أجل الحصول على تزكيته على مستوى إقليم قلعة السراغنة والذي يبدو أن الصراع حول التزكيات بدأ يستعر بين أغلب مكونات واطياف المشهد السياسي. وتبدو حظوظ الأستاذ العياشي الفرفار وافرة للحصول على تزكية الحزب بالرغم من العديد من المرشحين وضعوا ترشيحاتهم لنفس الغاية. وقد أعلن العياشي الفرفار عن تقديم ترشيحه أمس رسميا خلال تأسيس فرع الحزب بجماعة الصهريج. وفي حالة فوز العياشي الفرفار بتزكية الحزب فإنه سيدخل غمار الانتخابات البرلمانية القادمة مسلحا بتجربته السياسية بجماعة المربوح والدور الذي يلعبه داخلها وكذا بشخصيته الشعبية والعمومية وعلاقاته مع السكان، كما سيكون مساندا بالقاعدة الشبابية والمثقفة لأنه يشاطرها همومها والامها وتطلعاتها. كيف لا والأستاذ العياشي الفرفار حاضر وبقوة في مختلف محطات الأحداث التي يعرفها الإقليم. فهل سيخلق العياشي الفرفار المفاجأة؟ وحدها الأيام القادمة من ستجيب.

2016-04-18 2016-04-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي