شؤون انسانية …. اعضاء الجمعية الخيرية الاسلامية دار الاطفال بقلعة السراغنة يزورون منزل نزيل المؤسسة ضحية الاعتداء الوحشي لعصابة اجرامية مدججة بالسيوف ويطمئنون على حالته الصحية بعد فقإ عينه اليسرى .

في بادرة انسانية رائعة ومتميزة وذات ابعاد ودلالات تضامنية قام اعضاء الجمعية الخيرية الاسلامية دار الاطفال بقلعة السراغنة بزيارة اطمئنان الى بيت عائلة نزيل المؤسسة والذي يتابع دراسته بالتكوين المهني حيث تعرض لاعتداء وحشي وهمجي من طرف عصابة مدججة بالاسلحة البيضاء كانت هاجمت المؤسسة ليلة الجمعة الماضي وشرع افرادها في تعريض حياة النزلاء للخطر بالضرب غير مبالين بالعواقب وقد فقؤوا عين النزيل اليسرى وتسببوا له في ازمة نفسية حادة . واطمأن اعضاء الجمعية على حالة النزيل الضحية وعبروا لعائلته عن تضامنهم المطلق مع قضيتهم وطالبوا النيابة العامة بتوقيف الجناة وتقديمهم للعدالة . وللاشارة فان عصابة مدججة بالاسلحة البيضاء هاجمت وبوحشية نزلاء دار الاطفال الآمنين والعزل والذين لاذنب لهم سوى انهم تلاميذ يتابعون دراستهم بمختلف المؤسسات التعليمية وقادمين من بوادي الاقليم المنسية . فهل ستكشف قوى الامن الداخلي عن افراد هاته العصابة الخطرة ؟؟؟

2019-03-27 2019-03-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي