شؤون امنية … عناصر الشرطة بالامن الاقليمي لقلعة السراغنة يتمكنون من توقيف عصابة اجرامية تعترض المارة باستعمال فتاتين للاستدراج بالحي الصناعي شرق المدينة .

تمكنت عناصر الشرطة بالامن الاقليمي لقلعة السراغنة من توقيف نشاط عصابة اجرامية يتزعمها شخصان كانت تعترض طريق المارة ليلا باستعمال فتاتين لاستدراج الضحايا وايهامهم على انهما مومستان وبائعتا هوى بطريق الحي الصناعي المتجهة نحو اولاد يعكوب . وترصدت دورية امنية نشاط العصابة وقامت باعتقال الفردين المتزعمين لنشاط العصابة واثر ذلك تمكنت العناصر الامنية من التعرف على الفتاتين العاملتين مع العصابة الاجرامية التي خلق افرادها هلعا شديدا في صفوف الساكنة ومستعملي طريق الحي الصناعي خصوصا وان عددا كبيرا من المواطنين سقطوا ضحايا في شباك هاته العصابة الاجرامية التي استعملت النساء لاول مرة للتمويه . وللتذكير فانه بعد التحقيق مع افراد العصابة تم نقل افرادها الى مراكش وتم عرضهم على انظار الوكيل العام لمحكمة الاستئناف الذي امر بايداعهم سجن الاوداية الشديد التحصين في انتظار محاكمتهم .

2019-09-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin