شؤون الطرق والبنية التحتية بالعالم القروي باقليم قلعة السراغنة…. مقاولة SNL TRAVEAUX لصاحبها عبد الجليل الهردة تباشر عملية انجاز الطريق العابر للجبيل والمشروع يفتح آفاقا واعدة للساكنة..

واخيرا تنفست ساكنة دواوير جماعة الجبيل القروية باقليم قلعة السراغنة الصعداء بعد ان باشرت مقاولة الاشغال العمومية والانشاءات الفنية SNL TRAVEAUX لصاحبها السيد عبد الجليل الهردة انجاز مقطع طرقي كبير ظلوا ينتظرون خروجه الى حيز الوجود لسنوات طويلة وظلوا يعانون من عزلة قاتلة . ولهاته الغاية بدأت المقاولة المذكورة اشغالها في تعبيد هذا الطريق وقد وقعت المناقصة على هاته المقاولة التي باتت تحظى بسمعة وخبرة كبيرة لدى الاوساط الرسمية والشعبية كونها تتوفر على العتاد اللازم وعلى الامكانات البشرية للقيام بمثل هاته الاشغال وباثقان وحرفية. وللاشارة فان هذا المقطع الطرقي العابر لدواوير الجبيل والذي سيربطها بمدينة القلعة يعتبر من المشاريع الكبرى بالاقليم ويبلغ طوله حوالي 19 كيلومتر وسيفك العزلة عن ساكنة العديد من الدواوير التي ظلت تعاني التهميش .

2017-01-30 2017-01-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي