تابعنا على انستغرام

شؤون الدراسة بالجامعات الاوكرانية …جديد وخاص لطلبة مدينة واقليم قلعة السراغنة…. الدكتور مولاي المهدي بلفاسي المتخصص في تسهيل عملية التسجيل بالجامعات الاوكرانية يضع تجربته وخبرته رهن اشارة الطلبة من اجل الالتحاق بالجامعات الاوكرانية وبمختلف الشعب والتخصصات .

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 247 أغسطس 2017
شؤون الدراسة بالجامعات الاوكرانية …جديد وخاص لطلبة مدينة واقليم قلعة السراغنة…. الدكتور مولاي المهدي بلفاسي المتخصص في تسهيل عملية التسجيل بالجامعات الاوكرانية يضع تجربته وخبرته رهن اشارة الطلبة من اجل الالتحاق بالجامعات الاوكرانية وبمختلف الشعب والتخصصات  .

للطلبة الراغبين في التسجيل بالجامعات الاوكرانية والذين يرغبون في متابعة دراستهم بمختلف الكليات والتخصصات الطبية والصيدلية والهندسية يضع الدكتور والخبير في عملية التسجيل هاته وتسهيلها السيد مولاي المهدي بلفاسي ابن مدينة قلعة السراغنة يضع رهن اشارتهم كل خبراته واستشاراته .
فالدكتور مولاي المهدي بلفاسي له حنكة وتجربة في هذا الميدان .
ولكل طالب يرغب في التسجيل باحدى الجامعات الاوكرانية فما عليه سوى الاتصال بالدكتور مولاي المهدي بلفاسي وكذا للاستفسار عن كيفية وشروط التسجيل والحصول على الاقامة .
وللاشارة فان الدكتور مولاي المهدي بلفاسي خبير في ميدان التسجيل والدراسة بالجامعات الاوكرانية وله علاقات معها .
فلا تترددوا في الاتصال والتواصل به ولهاته الغاية على الرقم : 0661-391101
وللإشارة : فإن عملية التسجيل ستضل مفتوحة إلى نهاية السنة الجارية .
received 1667946739890508 - تساوت 24 - جهوية مستقلة شاملة تحدث على مدار الساعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق