شؤون التكوين المهني من قلب مدينة قلعة السراغنة …. نتائج كارثية بمعهد التكنولوجيا التطبيقية بقلعة السراغنة والمتدربون يدقون ناقوس الخطر ويحملون الادارة مسؤولية تردي الاوضاع التكوينية وغياب شروطها.

2٬466 مشاهدة

علمت جريدة تساوت 24 ومن مجموعة من الشباب المتدربين الذين يتابعون دراستهم وفي مختلف الشعب بمعهد التكنولوجيا التطبيقية بقلعة السراغنة بان نتائج نهاية السنة التحصيلية كانت كارثية وبكل المقاييس نظرا للاعداد الهائلة من الراسبين والذين لم يفوقوا في اجتياز الامتحانات الاشهادية او العادية . وعبر المتدربون عن اسفهم العميق لهاته النتائج التي لاتعبر باي حال من الاحوال عن مستواهم التعليمي طيلة السنة والذي تميز بالجد والمثابرة وحملوا هاته النتائج الكارثية للمشرفين على المعهد والى الاساتذة المكونين والمشرفين على التخصصات التي يتابعون فيها تكوينهم . وللاشارة فان معهد التكنولوجيا التطبيقية بقلعة السراغنة يعتبر من اهم مراكز التكوين المهني الا ان نتائج المتدربين لهاته السنة كانت كارثية . فاين يكمن الخلل؟

2017-08-03 2017-08-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي