شؤون اعلامية وصحفية…. الفيدرالية المستقلة للصحافة الجهوية بقلعة السراغنة تحتفي باليوم العالمي للصحافة وذكرى المسيرة الخضراء بتنظيمها ليوم تواصلي حول واقع الصحافة الجهوية على ضوء القانون الجديد للصحافة والمشاركون يدقون ناقوس الخطر الذي بات يتهدد المشهد الاعلامي ببلادنا نتيجة اصدار الحكومة لقانون مجحف .

عقدت مساء امس الاحد بقاعة الاجتماعات ببلدية القلعة الفيدرالية المستقلة للصحافة الجهوية بقلعة السراغنة والتي يترأسها الاستاذ عبد الله الشطيبي عقدت لقاء تواصليا بمناسبة اليوم العالمي للصحافة وذكرى المسيرة الخضراء . وجاء تنظيم هذا اللقاء لاستعراض مستجدات الواقع الصحفي والاعلامي على ضوء مستجدات القانون الجديد للصحافة الذي اقرته الحكومة والذي اثر سلبا على هذا المشهد وجاء ليكمم الافواه والاقلام الحرة ببلادنا كما جاء على لسان المشاركين في اللقاء التواصلي . واعطيت مداخلات لممثلي العديد من المنابر الاعلامية بالاقليم والذين ثمنوا تنظيم عذا اللقاء التواصلي حيث طالبوا الحكومة بالعدول عن هذا القانون او تعديل بعض بنوده المجحفة . وللاشارة فان اللقاء التواصلي عرف نجاحا من حيث الحضور الوازن لفقراته وكذا لنوعية القضايا والنقاشات التي تطرق اليها.

2018-11-12 2018-11-12
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin