شؤون استثمارية …. محطة الوقود بتروم لعساسلة تفتح أبوابها بحضور مالكها الحاج عبد الرحيم واعمرو ومجموعة من المدعوين ورجال الاعمال والمنتخبين والمشروع يراهن على خلق فرص شغل ل 60 شخصا .

1٬578 مشاهدة

فتحت محطة الوقود بتروم لعساسلة جنوب مدينة القلعة والتي تقع على تقاطع طرقي محوري مهم بجانب الطريق الوطنية رقم 8 ويتفرع عنه طريق القلعة العطاوية فتحت بإذن الله  أبوابها . وأقيم حفل فني كبير لهاته الغاية حضره المدعوون من رجال اعمال ومستثمرين ومنتخبين وجدوا في استقبالهم صاحب المشروع الحاج عبد الرحيم واعمرو وابناؤه والذين رحبوا بالجميع حيث ألقى مالك المحطة الحاج عبد الرحيم واعمرو كلمة رحب فيها بالحاضرين وتقدم بتشكراته للشركة الراعية للمشروع والى كل من ساهم من قريب او بعيد في إنجاز هذا المشروع الاستثماري الضخم والذي سيخلق فرص شغل مهمة تصل الى تشغيل 60 شخصا . كما نشطت فرق موسيقية شعبية حفل افتتاح محطة الوقود والتي تضم الى جانب خدمات التزود بالوقود عدة خدمات ومرافق مهمة كغسل وتشحيم المركبات بالاضافة الى مقهى ومطعم ومسجد وملاعب للاطفال وفضاءات ترفيهية أخرى . وللاشارة فان من شأن هذا المشروع ان يعطي اشعاعا سياحيا لمدخل مدينة القلعة الجنوبي.

2018-06-26 2018-06-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin