شؤون اجتماعية : محمد صبري عامل اقليم قلعة السراغنة يسلم للعديد من روساء الجماعات الترابية باقليم قلعة السراغنة سيارات النقل المدرسي والرياضي وسيارات الاسعاف تشجيعا للخدمات الصحية والتعليمية بالاقليم.

في بادرة متميزة سلم زوال اليوم السيد محمد صبري عامل اقليم قلعة السراغنة 10 سيارات للنقل المدرسي وسيارة للنقل الرياضي واربع سيارات للاسعاف للعديد من رساء الجماعات الترابية بالاقليم ممولة من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية . وقد استفاد من هده العملية كل من جماعة لعثامنة بسيارة للنقل المدرسي وجماعة سور العز بسيارة للنقل المدرسي وسيارة للاسعاف وجماعة اولاد امسبل وجماعة شطيبة وجماعة الرافعية وجماعة الواد لخضر وجماعة لفرايطة وجماعة الدشرة وجماعة الصهريج وجماعة زمران الشرقية . وقد حضر هذا الحفل الى جانب عامل الاقليم كل من الحاج عبد الرحيم واعمرو رئيس المجلس الاقليمي و الاستاذ نور الدين ايت الحاج رئيس المجلس البلدي لقلعة السراغنة ورئيس المجلس العلمي المحلي والكاتب العام للعمالة ورؤساء المصالح الخارجية والامنية .

2017-02-20 2017-02-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي