تابعنا على انستغرام

شؤون إجرامية من قلب مدينة القلعة…. دورية مشتركة لعناصر الشرطة القضائية والدرك الملكي تطيح بعصابة متخصصة في سرقة محركات ضخ المياه بمنطقة تاملالت وتتخذ من جنان بكار مسكنا لها وضمنها اشخاص يمتهنون الميكانيك.

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2423 يونيو 2017
شؤون إجرامية من قلب مدينة القلعة…. دورية مشتركة لعناصر الشرطة  القضائية والدرك الملكي تطيح بعصابة متخصصة في سرقة محركات ضخ المياه بمنطقة تاملالت وتتخذ من جنان بكار مسكنا لها وضمنها اشخاص يمتهنون الميكانيك.

تمكنت دورية مشتركة لعناصر الشرطة القضائية بامن القلعة وعناصر من الدرك الملكي من توقيف افراد عصابة بحي اجنان بكار كانت متخصصة في سرقة محركات ضخ المياه من الابار لري الحقول الزراعية بمنطقة تملالت .
وجاء توقيف هاته العصابة بعد تحريات دقيقة واستخباراتية استعملت فيها جميع الخبرات الميدانية في علم الجريمة حيث اهتدت تلك العناصر الامنية الى افراد العصابة مختبئين في احد المنازل وضمنهم ميكانيكيون .
وللاشارة فان فلاحي منطقة تاملالت تعرضت حقولهم للسرقة حيث سطا اللصوص على محركات ضخ المياه التي تعمل بالبوتان وبسبب هاته السرقات تكبد المزارعون خسائر فادحة طالت منتوجاتهم الزراعية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق