تابعنا على انستغرام

سري للغاية :مرشح مفترض للانتخابات البرلمانية القادمة يفشل في اقناع بعض رجال السلطة لحضور وليمة على شرفهم يومين قبل حلول رمضان .

رشيد الغازي
2016-06-22T19:41:32+00:00
الاقليمية
رشيد الغازي22 يونيو 2016
سري للغاية :مرشح مفترض للانتخابات البرلمانية القادمة يفشل في اقناع بعض رجال السلطة لحضور وليمة على شرفهم يومين قبل حلول رمضان .

تبهديلة اصيب بها مرشح مفترض للانتخابات التشريعية القادمة عندما فشل في اقناع بعض رجال السلطة بمدينة القلعة لحضور وليمة اقامها على شرفهم من اجل الاعداد للانتخابات التشريعية حيث بدأ مبكرا في حملته الانتخابية بالرغم من انه لا زال لم يحصل على تزكية اي حزب.
وخلال هذه الوليمة تم اعداد خراف مشوية وبساطيل بالكروفيت،الا ان مسعاه خاب بعد ان تخلف رجال السلطة عن حضورها وهو ماجعل المرشح البرلماني يعض على اصابعه تذمرا .
وللاشارة فان المرشح للبرلمان صاحب الوليمة هاته لازال يتخبط ذات اليمين وذات الشمال من اجل الحصول على تزكية حزبية.ويحاول جاهدا تاسيس احلاف وهمية .
اننا نسمع جعجعة ولا نرى طحينا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق