ساكنة دواوير جماعة اولاد زراد دائرة القلعة تنظم غدا وقفة احتجاجية امام مقر قيادة اولاد زراد للتنديد بخروقات قائد القيادة التي افسدت انتخابات 4 شتنبر .

1٬648 مشاهدة
رشيد غازي
index

علمت جريدة تساوت 24 من مصادر مطلعة بان ساكنة دواوير جماعة اولاد زراد ستنظم غدا الثلاثاء وقفة احتجاجية امام مقر قيادة اولاد زراد للتنديد والاحتجاج على سلوكات قائد القيادة الذي افسد المسلسل الانتخابي بجميع جماعات القيادة ومن بينها جماعة اولاد زراد , وحسب مصادر من عين المكان تاكد لجريدتنا ان خروقات كبيرة وكثيرة واخطاء فادحة شابت عملية الاقتراع لرابع شتنبر وتسبب فيها بشكل مباشر قائد قيادة اولاد زراد حيث ارتفعت اصوات المرشحين المنددة بتواطئ السلطات المحلية مع مفسدي الانتخابات والذين رجحت تدخلات السلطة كفتهم مما قوى حظوظهم للفوز بمقاعدهم الانتخابية ضدا على القانون وضد رغبة الساكنة في التعبير عن ارائها بحرية من خلال صناديق الاقتراع . ومن المنتظر ان يحج المئات الى مقر قيادة اولاد زراد رفقة مرشحيهم الذين تضررو من تدخل السلطة المحلية .

2015-09-07 2015-09-07
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي