تابعنا على انستغرام

ساكنة دواوير جماعة اولاد زراد دائرة القلعة تنظم غدا وقفة احتجاجية امام مقر قيادة اولاد زراد للتنديد بخروقات قائد القيادة التي افسدت انتخابات 4 شتنبر .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي7 سبتمبر 2015
ساكنة دواوير جماعة اولاد زراد دائرة القلعة تنظم غدا وقفة احتجاجية امام مقر قيادة اولاد زراد للتنديد بخروقات قائد القيادة التي افسدت انتخابات 4 شتنبر .
رشيد غازي
index

علمت جريدة تساوت 24 من مصادر مطلعة بان ساكنة دواوير جماعة اولاد زراد ستنظم غدا الثلاثاء وقفة احتجاجية امام مقر قيادة اولاد زراد للتنديد والاحتجاج على سلوكات قائد القيادة الذي افسد المسلسل الانتخابي بجميع جماعات القيادة ومن بينها جماعة اولاد زراد , وحسب مصادر من عين المكان تاكد لجريدتنا ان خروقات كبيرة وكثيرة واخطاء فادحة شابت عملية الاقتراع لرابع شتنبر وتسبب فيها بشكل مباشر قائد قيادة اولاد زراد حيث ارتفعت اصوات المرشحين المنددة بتواطئ السلطات المحلية مع مفسدي الانتخابات والذين رجحت تدخلات السلطة كفتهم مما قوى حظوظهم للفوز بمقاعدهم الانتخابية ضدا على القانون وضد رغبة الساكنة في التعبير عن ارائها بحرية من خلال صناديق الاقتراع .
ومن المنتظر ان يحج المئات الى مقر قيادة اولاد زراد رفقة مرشحيهم الذين تضررو من تدخل السلطة المحلية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق