ساكنة جماعة الفرائطة تخصص استقبالا كبيرا لعامل الاقليم وللوفد المرافق له خلال زيارته للجماعة لحضور فعاليات مهرجان ربيع الفرائطة الثاني وتقديم العديد من المشاريع الانمائية .

797 مشاهدة

قام السيد محمد الشكر عامل اقليم قلعة السراغتة ظهر يومه السبت بزيارة لجماعة الفرائطة رفقة وفد كبير من المسؤولين ورؤساء المصالح والمنتخبين وذلك لحضور فعاليات النسخة الثانية من مهرجان ربيع الفرائطة . وقد خصصت ساكنة الجماعة والمناطق المجاور لها استقبالا حماسيا كبيرا للسيد العامل وللوفد المرافق له تحت التصفيقات والزغاريد والهتاف بحياة جلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده . وكان في مقدمة مستقبلي بعامل الاقليم رئيس الجماعة السيد عبد السلام كريم واعضاء المجلس القروي والاعيان ورجال السلطة المحلية والمنتخبون . واثر ذلك قدمت للسيد العامل شروحات حول بعض المشاريع الانمائية التي ستعرف النور بدواوير الجماعة قريبا كمد الطرق القروية وتزويد الساكنة بالماء الصالح للشرب . وبعد ذلك التحق السيد العامل والوفد المرافق له بالخيمة الكبرى التي نصبت خصيصا لضيوف المهرجان حيث تابع فقرات رائعة في فن التبوريدة التقليدية ، كما اشرف السيد العامل على توزيع العديد من الجوائز على الثلاميذ المتفوقين بالمنطقة ومن مختلف المؤسسات التعليمية بالمنطقة . وابى المنظمون الا ان يكرموا نادي الوداد السرغيني لكرة القدم الذي حقق حلم الصعود الى القسم الموالي من البطولة الوطنية للهواة حرف أ. وفي لحظة متميزة نمت عن تقليد دأب عليه منظمو مهرجان ربيع الفرائطة تم تخصيص هدية رمزية لعامل الاقليم سلمها له رئيس الجماعة القروية . وفي ختام نشاط السيد العامل بالفرائطة رفعت اكف الضراعة والابتهال الى الله جلت قدرته بان يحفظ جلالة الملك محمد السادس نصره الله وبان يطيل في عمره وان يحفظه في ولي عهده الامير المحبوب مولاي الحسن . وللاشارة فان جمهورا غفيرا من الساكنة والزوار تابعوا فقرات هذا الهرجان الذي وصفه المتتبعون بالناجح من خلال التنظيم المحكم والرائع لفقراته .

2018-04-14 2018-04-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي