ساكنة العديد من دوواير جماعة اجبيل في مسيرة احتجاجية في اتجاه ولاية مراكش للتنديد بالحكرة وغياب الطرق والماء الشروب في ظل غياب مستمر لرئيس الجماعة وتواجده خارج التراب الوطني وقوات الامن تتصدى لهم وتطالبهم بالعدول عن الاستمرار في سيرهم .

تحركت ساكنة العديد من دواوير جماعة اجبيل بقلعة السراغنة نحو مراكش في مسيرة احتجاجية للتنديد بأوضاعهم المزرية والمتمثلة في غياب الماء الشروب وعدم استكمال مشروع انجاز مسلك قروي يربط تلك الدواوير بمدينة القلعة انطلاقا من فندق الزاوية. وشوهد المئات من المحتجين وهم يحملون الاعلام الوطنية وصور عاهل البلاد وهم في طريقهم نحو مراكش تحت مراقبة لصيقة لقوات الامن من درك وقوات مساعدة واعوان السلطة في محاولة منهم على ثنيهم عن العدول على استكمال سيرهم . وللاشارة فان جماعة اجبيل تعرف فوضى غير مسبوقة نتيجة غياب رئيس الجماعة الذي يتواجد خارج الوطن حيث يعمل ويقيم في الديار الايطالية ووحده خليفته الاول هو من يسير امور الجماعة وبصلاحيات محددودة. received_1317599471591905

2016-09-20 2016-09-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي