زلزال فضيحة جنسية يهتز على وقعه مستشفى السلامة الاقليمي بقلعة السراغنة بطله ممرض بسيكوباتي جنسيا وضحيته قاصر مريضة نهش جسدها بوحشية وسادية.

اهتز صباح يومه الجمعة مستشفى السلامة الاقليمية بقلعة السراغنة على وقع فضيحة جنسية مدوية بطلها ممرض يعمل بالمستشفى ومعروف بسلوكاته الجنسية الشاذة تجاه المرضى نزلاء المستشفى. وتفاصيل الحادث الجنسي لصباح اليوم بدأ بولوج مريضة قاصر عمرها15 سنة الى المستشفى من اجل اجراء فحصوات طبية لتصادف الممرض ويعرض عليها خدمات طبية مجانية مقابل ان تلبي نزواته الجنسية الحقيرة وهو الاطقم الطبية والتمريضية تراقب فعلته وينفضح أمره. وفور علمها بالحادث الخطير حل مسؤولو الصحة بالاقليم ومختلف الاجهزة الامنية الذين استمعوا للقاصر الضحية .كما تقاطر العديد من المواطنين على المستشفى بعد سماعهم بالفضيحة. وللاشارة فان الممرض بطل الفضيحة الجنسية معروف بسلوكاته الجنسية الشاذة والبسيكوباتية ضد المرضى نزلاء مستشفى السلامة.

2016-11-18
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • jalil

    لدي موظوع أريد طرحه على هذه الصفحة الالكترونية من فظلكم وهو بما يخص قاءد جماعة الرافعية تساوت انه تجاهل شكوى التى صبق أن قدمتها له شخصيا ولم يحرك ساكنا لهدا قررت أن أكتب لكم المرجو منكم المساندة

  • جليل

    amstrdam10@hotmail.it

  • بونوارة

    فضائح مدينتنا لا تنتهي الا بطلوع الشمس من مغربها

  • جميلة

    هذا حيوان مصيبة كحلة مشتي شرطة بغينى رشوة في إدارة بغينى الرشوة في مستشفى بغينى جنس في غادين نمشيو بلد ديل حكرة تفوووووووو

‎تساوت 24 admin