رياضة كرة القدم فاعل حقيقي في صناعة الوئام والود بين مختلف مكونات جهة مراكش اسفي والدعوة الى الترحيب بنادي شباب الرحامنة الراغب في اجراء مباراته على ارضية ملعب قلعة السراغنة ومرحبا بطرفي المباراة دون تعصب او وثوقية ونيذ الكراهية والحقد .

ترحب مختلف الاوساط الشعبية والرسمية من جمهور رياضي ومنتخبين ومسؤولين داخل اقليم قلعة السراغنة يرحبون اذن بقدوم فريق شباب بنجرير اقليم الرحامنة الى مدينة القلعة للعب مباراته برسم البطولة الوطنية ضد اتحاد تمارة . وتعتبر كل المكونات السرغينية استقبال الفريق الرحماني لضيفه على ارضية ملعب القلعة نوعا من الفخر والاعتزاز ونوعا من التضامن مع فريق بنجرير . وتعتبر كل الفعاليات الرياضة عموما وكرة القدم خصوصا عاملا من عوامل بناء التسامح ونبذ الكراهية والعنف . وندعو الجمهور السرغيني الذواق والعاشق لكرة القدم الى حضور اطوار هاته المباراة وتشجيع الفريق الذي يفضله دون تعصب او عنف . وللاشارة فان وشائجا من الروابط المتينة الاسرية والعائلية تربطنا بساكنة الرحامنة الذين نكن لهم الاحترام .

2018-10-20 2018-10-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin