تابعنا على انستغرام

ركلة حصان بموسم سيدي المختار اقليم شيشاوة تودي بحياة رجل خمسيني

تساوت 24
2016-08-21T16:34:17+01:00
الجهوية
تساوت 2421 أغسطس 2016
ركلة حصان بموسم سيدي المختار اقليم شيشاوة تودي بحياة رجل خمسيني

علمت جريدة تساوت 24 اليوم الاحد 21 غشت2016 من مصادر عليمة، أن خمسيني راح ضحية ركلة حصان برحبة اللحم بمركز جماعة سيدي المختار اقليم شيشاوة ، التي تحتظن موسمها السنوي ، ويعرف هذا الموسم رواجا تجاريا على اشكاله . ان الهالك متزوج وأب لخمسة أبناء ويعمل فلاحا، وأنه توجه صباح اليوم الأحد لبيع حصانه بموسم الوالي الصالح سيدي المختار .حتى قدرت الاقدار بركلة مميتة من حصان اردته قتيلا . وأفادت مصادرنا، أن الهالك المسمى قيد حياته “بوستة.عدي” المزداد سنة 1951 متزوج واب ل7 أبناء، ينحدر من دوار “أفتاس” جماعة بوابوض دائرة متوكة، حيث تعرض لنزيف داخلي على مستوى القلب لفظ على إثره أنفاسه الاخيرة قبل وصوله المستشفى الإقليمي بشيشاوة. هذا وقد فتحت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بشيشاوة تحقيقا في الموضوع، بتنسيق مع النيابة العامة لدى استئنافية مراكش، والتي أعطت تعليماتها من أجل نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمراكش وإخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة حقيقة الوفاة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق