تابعنا على انستغرام

رسميا : تعيين الدكتورة نور الهدى تامر مندوبة الصحة على اقليم شيشاوة

تساوت 24
الجهوية
تساوت 2413 يوليو 2016
رسميا : تعيين الدكتورة نور الهدى تامر مندوبة الصحة على اقليم شيشاوة

بعد 6شهور من التسيير عن طريق الإنابة من طرف الدكتورة نور الهدى تامر .أقدمت وزارة الصحة التي يمثلها الوزير الحسين الوردي اليوم الثلاتاء 12يوليوز 2016 على تعيين رسميا الدكتورة نور الهدى تامر مندوبة الصحة على اقليم شيشاوة ، وذلك خلفا للدكتور خالد المهداوي الذي شغل المنصب طيلة الفترة الماضية ،وأحيل على التقاعد .المندوبة الجديدة خريجة كلية الطب بفرنسا وطبيبة سابقة بعدة مراكز صحية بالاقليم .وجاء هذا التعيين من أجل معالجة مجموعة من الاختلالات التي يعرفها القطاع الصحي بالاقليم من تسيير وتدبير .وأملها تجاوز كل المعيقات والاكراهات التي تعترض سبيل الرفع من جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بالاقليم .باعبار ذلك السبيل الوحيد للنجاح في مهمتها .ومتمنياتنا لها النجاح والتوفيق في مسارها المهني حتى تتغلب على الصعوبات والمشاكل الذي يتخبط فيه قطاع الصحة بالاقليم .

لحسين المغراوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق