تابعنا على انستغرام

رسالة مفتوحة إلى السيد عامل إقليم قلعة السراغنة من طرف ممتل شبيبة حزب التجمع الوطني للاحرار بتملالت الجوالة الجبيل

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي2 سبتمبر 2015
رسالة مفتوحة إلى السيد عامل إقليم قلعة السراغنة من  طرف ممتل شبيبة حزب التجمع الوطني للاحرار بتملالت الجوالة الجبيل
بطلب من مولاي ادريس بنفايدة
11891162_847000768754597_2441614026531927955_n

يؤسفني سيدي العامل المحترم ما يحدث بمدينة تملالت خلال الفترة الإنتخابية من خروقات و تجاوزات شابت اللوائح الانتخابية حيث تعمدت السلطة التشطيب على أشخاص قاطنين ببعض الدوائر و تسجيل أسماء أخرى لا تربطها أية صلة بالدوائر المسجلين فيها ، هل هذا سلوك مقصود من أجل التضييق على مرشحين دون آخرين ؟ لصالح من هذه المناورات المشبوهة التي تساهم في إفساد المسلسل الديمقراطي ؟ لماذا تم إخفاء اللوائح الانتخابية حتى انقضى أجل تقديم الطعون و التسجيل ؟ من يقف وراء هذه المهزلة ؟ كما أننا فوجئنا بدخولنا مقر الباشوية من اجل الإستفسار بوجود اخت احدى المرشحات تشتغل بقسم الشؤون الداخلية بدون صفة قانونية ، إد كيف يمكن لهذا الجهاز الموقر أن يشغل مقربي المرشحين بدون صفة خصوصا خلال مرحلة الاستحقاقات هل هذه رسائل مشفرة للأحزاب الأخرى أم تحدي للقوانين ؟ كما أن جواب السيد الباشا بخصوص موضوع السيدة المذكورة كان غير مقنع بتاتا كونه برر وجودها بأنها متمرنة stagiaire, منذ متى صار قسم الشؤون الداخلية متاحا للمتمرنين ؟ وعليه فإننا نحتفض بحقنا في سلوك المساطر القانونية ضمانا لحقنا وضمانا لنجاح المسلسل الديمقراطي ببلادنا كما حث على ذلك صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق