تابعنا على انستغرام

رئيس وبعض أعضاء المجلس البلدي لبلدية سيدي رحال يصلون إلى الديار الإسبانية لتقوية التعاون والشراكة مع مجلس جماعة كرانيورز الإسبانية .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي14 ديسمبر 2015
رئيس وبعض أعضاء المجلس البلدي لبلدية سيدي رحال يصلون إلى الديار الإسبانية لتقوية التعاون والشراكة مع مجلس جماعة كرانيورز الإسبانية .
رشيد غازي

غادر أمس رئيس بلدية سيدي رحال الشاب صلاح وبعض أعضاء المجلس والمعهد المغربي للتنمية المحلية غادروا أرض الوطن في اتجاه إسبانيا في زيارة عمل وفي إطار تبادل الزيارات والخبرات وتفعيلا لإتفاقية الشراكة بين جماعة بلدية سيدي رحال والمعهد المغربي للتنمية وجماعة كرانيورز الإسبانية على مدى سبعة أيام من 13 دجنبر إلى 20منه تحت شعار التخطيط الإستراتيجي رافعة للتنمية المحلية. وقد وصل الوفد أمس مساء إلى مطار برشلونة الدولي حيث سيباشر اتصالاته مع مسؤولين إسبان محليين وستكون أنشطة الوفد مكثفة ومتنوعة وقد دأب مجلس بلدية سيدي رحال على تبادل الزيارات مع وفود هذه الجماعة المحلية بإسبانيا كما أن وفد بلدية سيدي رحال لايفوت الفرصة دوما لشرح قضية وحدتنا الوطنية للمسؤولين الإسبان ولعموم الشعب الإسباني. كما أن التعاون بين بلدية سيدي رحال وجماعة كرانيورز الإسبانية بدأ يتقوى بشكل كبير من خلال تبادل الزيارات والتعاون لتوسيع أفق هذا التعاون في انتظار تدشينه بتوأمة بين المدينتين قريبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق