رئيس جهة مراكش آسفي يعقد لقاء تواصليا مع رؤساء الجماعات الحضرية والقروية بإقليم قلعة السراغنة ويستعرض أهم الخطوط العريضة للبرنامج الجهوي الجديد.

ترأس الأستاذ احمد اخشيشن رئيس جهة مراكش آسفي لقاء تواصليا بعد ظهر يومه الثلاثاء بقصر المؤتمرات بعمالة إقليم قلعة السراغنة مع رؤساء الجماعات الحضرية والقروية بالإقليم حضره والي جهة مراكش آسفي والسيد محمد صبري عامل صاحب الجلالة على الإقليم . في بداية هذا الإجتماع ألقى السيد رئيس الجهة عرضا مفصلا حول مجالات تدخل الجهة وكذا أهم البرامج التي تعتزم القيام بشاركة أو دعم مع الجماعات الحضرية والقروية بالإقليم وذكر أيضا بالدور الذي باتت تلعبه الجهة في دستور 2011. وعقب ذلك فسح المجال لتدخلات رؤساء البلديات والجماعت القروية والتي انصبت أغلبها حول الدور الذي تلعبه الجهة في ظل دستور 2011 ودورها في تنمية بعض الجماعات القروية بالإقليم من خلال إعداد شركات لإنجاز مشاريع ذات بعد إجتماعي تنموي واقتصادي. كما تدخل السيد والي الجهة وأكد على دور الجهة كرافعة في التنمية وختم هذا اللقاء بكلمة للسيد عامل صاحب الجلالة الذي ذكر بدوره بالأهمية التي باتت تلعبها الجهة وقد ثمن مساهمة الجهة في العديد من المشاريع. وللإشارة فإن أشغال اليوم التواصلي الذي عقده مجلس جهة مراكش آسفي قد مر في أجواء جد إيجابية.

2016-01-26 2016-01-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي