رئيس بلدية قلعة السراغنة يترأس فعاليات النسخة الثالثة من الاشراقات الرمضانية ليلة تلاوة القرآن الكريم في حفل رباني بديع تم خلاله تكريم حملة وحفظة كتاب الله وائمة المساجد.

1٬399 مشاهدة

ترأس الاستاذ نور الدين ايت الحاج فعاليات النسخة الثالثة من الاشراقات الرمضانية في تلاوة القرآن الكريم والتي دأبت البلدية على تنظيمها سنويا احتفالا بذكرى العرش المجيد وعيد الشباب وقدوم شهر رمضان الابرك وتكريما لحملة وحفظة كتاب الله وأئمة المساجد. في بداية هذا الحفل تم الانصات بخشوع الى ايات بينات من الذكر الحكيم تلاها بعض الفائزين في مختلف مسابقات التجويد

كما تم ايضا تقديم وصلات في الامداح النبوية الشريفة قدمتها فرق موسيقية ثراثية . وخلال هذا الحفل تم توزيع الجوائز والهدايا على الفائزين في مختلف مسابقات التجويد. وتم ايضا وبنفس المناسبة توزيع هدايا على ائمة المساجد بالمدينة عبارة عن جلابيب تقليدية. وختم هذا الحفل بالدعاء لامير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله بالنصر والتمكين وطول العمر وبان يحفظه في ولي عهده المحبوب مولاي الحسن وان يشد ازره بسائر افراد اسرته الشريفة. كما تم اقامة مأدبة عشاء على شرف اهل الذكر . وللاشارة فقد حضر فعاليات هذا الحفل كل من النائب الاول للرئيس الاستاذ عبدالرحيم الطوسي وباقي اعضاء المجلس وممثل السلطة المحلية والمواطنون ووسائل اعلام محلية.

2016-06-28 2016-06-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي