رئيس بلدية قلعة السراغنة الاستاذ نور الدين ايت الحاج يترأس اجتماعا لشرح مضامين ومغازي الخطاب الملكي في افتتاح السنة التشريعة ويحث اعضاء وموظفي البلدية على الاهتمام بقضايا المواطنين والانكباب عليها ومعالجتها بأسرع وقت ممكن.

ترأس الاستاذ نور الدين ايت الحاج رئيس بلدية قلعة السراغنة صباح يومه الجمعة بمقر البلدية اجتماعا مطولا الهدف منه شرح مضامين الخطاب الملكي السامي في افتتاح السنة التشريعية وكيفية تفعيله وأجرأة مضامينه والتي حث فيها جلالته المنتخبين والمسؤولين على الاهتمام بقضايا المواطنين وتسهيل ولوجهم الى الادارة . في بداية هذا الاجتماع رحب السيد الرئيس بالحاضرين من اعضاء المجلس وبالموظفين واطر البلدية واعتبر هذا اللقاء بمثابة فرصة تاريخية لشرح مضامين الخطاب الملكي السامي وتفعيل مضامينه واعتبر ان بلدية القلعة مجندة دوما بكافة اعضاء مجلسها وموظفيها لخدمة قضايا المواطنين والسهر على مصالحهم. وقد حضر هذا اللقاء اعضاء المجلس البلدي وموظفو واطر البلدية . وللاشارة فان جميع ادارات المملكة شهدت بعد الخطاب الملكي السامي لافتتاح الينة التشريعية تحركات وعقدت اجتماعات من اجل شرح مضامين الخطاب السامي وتفعيله وأجرأته اداريا.

2016-10-28 2016-10-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي