رئيس بلدية سبدي رحال صلاح الدين واعمرو يقدم عرضا مفصلا حول برنامج عمل جماعة سيدي رحال الفترة من 2011 الى 2016 اثناء انعقاد ملتقى تبادل التجارب والخبرات بين الجماعات الاسبانية ونظيرتها المغربية المنعقد بمراكش .

قدم السيد صلاح الدين واعمرو رئيس بلدية سيدي رحال بإقليم قلعة السراغنة عرضا مفصلا تطرق فيه إلى برنامج عمل الجماعة من سنة 2011 إلى سنة 2016، الحالة الراهنة والصعوبات والمنجزات والاكراهات التي تواجه الجماعة. وجاء تقديم هذا العرض الموضوعي والذي استحسنه الحاضرون على هامش انعقاد ملتقى تبادل التجارب والخبرات بين الجماعات الاسبانية ونظيراتها المغربية والذي كان موضوعه برنامج العمل الجماعي والذي نظمه المعهد المغربي للتنمية المحلية الذي تشرف عليه الأستاذة زكية لمريني. وللاشارة فإن بلدية سيدي رحال سبق لها أن استضافت ممثلين عن بلدية كرانيورز الاسبانية، كما تعتبر هذه البلدية من البلديات الأكثر ديناميكية في مجال التأسيس لعلاقات خارجية مع العديد من الجماعات الحضرية بمختلف بقاع العالم وذلك من أجل الانفتاح على تجارب تسيير الشأن المحلي بهاته البلدان. وتبقى بلدية سيدي رحال سباقة إلى البحث عن شركاء من خارج المملكة وهو ماجعلها تحظى باهتمام مسؤولي العديد من الجماعات والبلديات ببلدان مختلفة. IMG-20160601-WA0002

2016-06-01 2016-06-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي