تابعنا على انستغرام

رئيس بلدية العطاوية يثير نقطة جوهرية جادة أثناء اللقاء التواصلي الذي ترأسه السيد عامل الاقليم على شرف ممثل الجهة

تساوت 24
2016-02-11T01:20:00+00:00
الاقليمية
تساوت 2410 فبراير 2016
رئيس بلدية العطاوية يثير نقطة جوهرية جادة أثناء اللقاء التواصلي الذي ترأسه السيد عامل الاقليم على شرف ممثل الجهة

تحت شعار تنمية القطاع الصحي بإقليم قلعة السراغنة واقع وآفاق, يترأس السيد عامل صاحب الجلالة على الإقليم صباح هذا اليوم الموسوم بتاريخ 10 فبراير 2016 لقاءا تواصليا حضره السيد نائب رئيس الجهة والمدير الجهوي للصحة ورئيس المجلس الاقليمي ورؤساء البلديات والجماعات القروية وشخصيات أخرى لتدارس واقع وآفاق هذا القطاع الحساس وإلى أي حد يمكن النهوض به.
وقبل انطلاق النقاش والتدخلات سَيٌجَ السيد عامل الإقليم هذا النقاش بتذكير المتدخلين أن ليس كل شيئ في هذا القطاع أسود ومظلم بل هناك بقع بيضاء يمكن الإشادة بها ,ويجب وضع السبابة على موطن الضرر حتى لا يفقد اللقاء هذفه ويضيع وسط النقاشات.
ووعيا وإدراكاً بتذكير السيد عامل الإقليم افتتح رئيس بلدية العطاوية الحاج عبد الرزاق الورزازي النقاش من خلال نقطة جوهرية أثارها وقد ركز فيها مشيرا إلى موطن الضرر في هذا القطاع برمته,حيث تضمنت الواقع والآفاق معاً ..وهي كيفية التغلب على الخصص القائم المتمثل في الموارد البشرية على اعتبار أنه المشكل الوحيد الظاهر لدى وزارة الصحة مند أمد بعيد حيث تكاثر عليه الكلام المباح .واقترح الرجل بكل مسؤولية مساهمة الجماعات في توظيف الأطر حتى يمكن تجاوز هذه المحنة التي يكون ضحيتها داك المواطن الذي يضع تقته في من قلدهم مسؤوليته..كما اتسم اقتراح رئيس بلدية العطاوية ببعد النظر ويبقى هذا الاقتراح بمتابة لبنة تكمل لمسؤولية المنتخب عندما يهتم بجدية بصحة المواطن معتبرا أن هذا الاهتمام لا ينسلخ على مكون الصالح العام

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق