تابعنا على انستغرام

رئيسة جمعية الغد الباسم تجمع النساء السرغينيات في سباق على الطريق بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وبحضور البطلة العالمية نزهة بدوان وبحضور العديد من الشخصيات.

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي27 مارس 2016
رئيسة جمعية الغد الباسم تجمع النساء السرغينيات في سباق على الطريق بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وبحضور البطلة العالمية نزهة بدوان وبحضور العديد من الشخصيات.

نظمت صباح هذا اليوم الجمعية السرغينية للرياضة للجميع وجمعية رياضة ومواطنة و جمعية الغد الباسم بتعاون مع مندوبية الشباب والرياضة بقلعة السراغنة سباقا على الطريق بمناسبة اليوم العالمي للمرأة لفائدة النساء السرغينيات. وقد أعطت انطلاقة هذا السباق البطلة العالمية السابقة نزهة بدوان.،وقد شاركت فيه العديد من النساء من مختلف الأعمار. كما تم أيضا وبنفس المناسبة تنظيم مباراة ودية في كرة القدم جمعت بين فريقين من مدينة قلعة السراغنة. ويعود الفضل في تنظيم هذا السباق إلى مجهودات السيدة آمال أبو أنيس الفاعلة الجمعوية المعروفة والتي تبدل مجهودات جبارة للرقي بالرياضة النسوية بالإقليم. وفي ختام هذا السباق الذي عرف نجاحا منقطع النظير تم توزيع الجوائز على الفائزات وتوزيع شواهد مشاركة على المشاركات. كما أن هذا السباق كان بطعم وطني من خلال حمل جمع المشاركات فيه لصدريات تمجد القضية الوطنية. وتجدر الإشارة إلى حضور الحاجة الطاهرة عضوة مجلس بلدية قلعة السراغنة وباشا المدينة والعديد من الشخصيات الرياضية ووسائل الإعلام المحلية.
DSC_0295
DSC_0220

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق