دوري المرحوم الفقيد الحاج عبد الرحمان زهيد ينطلق وسط تنظيم جيد من طرف منارة قابضة وحضور متميز لشخصيات رياضية وسياسية ورجال اعمال ومسؤولين كبار.

انطلق دوري الفقيد الحاج عبد الرحمان زهيد في دورته الاولى في كرة القدم وقد احتضنت الملاعب الملحقة للملعب الكبير لمراكش مبارتي نصف النهاية وجمعت بين اربعة فرق هي فريق منارة قابضة والمنتخب الوطني المشارك في مونديال 98 وفريق اف سي كولون الالماني من الدرجة الثانية وفريق من بلجيكا وفريق جمعية java ومن المنتظر ان تفرز هاته المباريات الفريقين اللذين سيلعبان المباراة النهائية والتي ستجري عصر هذا اليوم بالملعب الكبير لمراكش . واللافت للانتباه هو التنظيم الجيد لفعاليات النسخة الاولى لدوري المرحوم الفقيد الحاج عبد الرحمان زهيد أب الرياضة وداعمها الاول بالجهة وعلى الصعيد الوطني وبفضله أصبح لمراكش جائزتها الكبرى في سباق السيارات. كما ان الدورة الاولى لدوري المرحوم الحاج عبد الرحمان زهيد تعرف حضورا وازنا لشخصيات من عالم الفن والرياضة والاعمال.

received_1354887511196434
2016-10-29 2016-10-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي