تابعنا على انستغرام

دوار مسناوة جماعة وقيادة الدزوز دائرة العطاوية قلعة السراغنة…بحث عن متغيب… اختفاء الثلميذ وليد الطاهري في ظروف غامضة وعائلته تبحث عنه في كل مكان وتناشد كل من شاهده ان يبلغها فورا.

تساوت 24
2016-12-01T18:06:03+00:00
الاقليمية
تساوت 241 ديسمبر 2016
دوار مسناوة جماعة وقيادة الدزوز دائرة العطاوية قلعة السراغنة…بحث عن متغيب… اختفاء الثلميذ وليد الطاهري  في ظروف غامضة وعائلته تبحث عنه في كل مكان وتناشد كل من شاهده ان يبلغها فورا.

اختفى الثلميذ وليد الطاهري وعمره 13 سنة ويتابع دراسته باعدادية العطاوية القسم الثاني اعدادي يوم الثلاثاء وفي ظروف غامضة .
خرج الى المؤسسة ولم يعد مما جعل عائلته تبحث عنه في كل مكان ولم تعثر له على أثر.
اختفاء الثلميذ وليد خلف اسى وحزنا عميقين في نفسية عائلته وخصوصا والدته التي اجرت مؤخرا عملية جراحية على عينينها وتعاني من مرض السكري المزمن.
وتناشد عائلة وليد الطاهر من كل المواطنين ممن شاهدوا ابنها المختفي ان يتصلوا بها على الرقم الهاتفي 0637201189 او عبر جريدة تساوت24 ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق