تابعنا على انستغرام

دوار اولاد سيدي علي جماعة الفرائطة :افتتاح روض للتعليم الاولي وسط فرحة عارمة لساكنة الدوار .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي18 فبراير 2016
دوار اولاد سيدي علي جماعة الفرائطة :افتتاح روض للتعليم الاولي وسط فرحة عارمة لساكنة الدوار .

بدعم من المجلس الجماعي لجماعة الفرائطة ثم افتتاح روض للتعليم الاولي بدوار اولاد سيدي علي وقد اشرفت الجمعية النسوية فجر التنمية على تسيير هذه المؤسسة التعليمية التي سيستفيد منها اطفال هذا الدوار قبل ولوجهم الى المدارس العمومية وذلك من اجل الرقي بجودة التعليم بالمنطقة .
والبادرة هاته دعمها السيد عبد السلام كريم رئيس جماعة الفرائطة وعضو الغرفة الفلاحية بالجهة السيد علوان مصطفى ، كما حضرت افتتاح هذا الروض الاستاذة المغتربة بالديار الكندية لغدير ليلى والتي تمنت عاليا هذه البادرة .
وخلال افتتاح هذا الروض عبر اباء واولياء وامهات الثلاميذ والثلميذات عن سرورهن وابتهاجهن بهذه البادرة الحسنة ،ونود ان نشير ان رئيس الجماعة القروية الفرائطة قد سطر برنامجا متكاملا للتعليم الاولي ليشمل ربوع الجماعة ودواويرها ومداشرها من اجل تطوير قطاع التعليم الاولي والذي يعد ركيزة اساسية للنهوض بقدرات الاطفال ما قبل التمدرس التعليمية .
فهل ستجد بادرة الرئيس هاته اذانا صاغية للتعامل معها بايجابية خصوصا من طرف نيابة التعليم والمبادرة الوطنية للتنمية البسرية ؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق