دوار اولاد الحضري جماعة اولاد يعقوب قلعة السراغنة. وحش بشري يهاجم زوجة مهاجر بايطاليا وشجاعتها تدفعه للهرب وتفطن رجال الدرك تؤدي الى اعتقاله .

5٬592 مشاهدة

هاجم وحش بشري مكبوث جنسيا زوجة مهاجر بإيطاليا بمنزلها ليلا محاولا اغتصابها بالقوة بدوار اولاد الحضري جماعة اولاد يعقوب . وفي التفاصيل فان الوحش البشري استغل وجود الضحية بمنزلها وحيدة رفقة ابنائها وفي غياب الزوج المتواجد بالديار الايطالية وقد تسلق الوحش المكبوث جدار المنزل الا ان السيدة أحست بوجوده فواجهته بشجاعة مستعملة سكينا فاصابته على مستوى يده وبطنه وأطلقت صيحات النجدة ليفر الوحش الى منزله مستغلا جنح الظلام وخوفا من من القاء القبض عليه بعد ان تجمهر العشرات من السكان . وبعد اخبار رجال الدرك بالحادث تحرك أفراد المركز الترابي بالقلعة فباشروا تحرياتهم ليتوصلوا الى الوحش الذي لم يكن سوى أحد الجيران والذي ضاقت الساكنة ذرعا بتصرفاته ليواجه رجال الدرك بالحجج الدامغة فاعترف تلقائيا بالمنسوب اليه ومن غرائب الصدف ادعاؤه بأنه قد أصابه منجل في يده اليمنى ليرد عليه المحقق هل تستعمل المنجل باليسرى ام باليمنى ليعترف تلقائيا بهجومه على زوجة المهاجر . وللاشارة فان الوحش البشري المعتدي متزوج وأب للعديد من الاطفال ويقيم بنفس الدوار.

2016-08-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي