دوار التبابعة جماعة وقيادة الجوالة قلعة السراغنة: عصابة للفراقشية تقتحم منزل فلاح بدوار التبابعة وتسطو على قطيع اغنام والساكنة تطالب بتكثيف الدوريات الامنية لعناصر القوات المساعدة التابعة لقيادة الجوالة.

2٬381 مشاهدة

أقدمت ليلة امس الجمعة صبيحة السبت عصابة للفراقشية على اقتحام منزل أحد ساكنة دوار التبابعة المدعو عبد الكريم بنخيي وقاموا بالاستيلاء على قطيع اغنام مكون من حوالي 15 رأس من الغنم مستغلين غياب صاحب المنزل الذي سافر الى منطقة الشاوية لحضور جنازته أب زوج ابنته المتزوجة هنالك وبالرغم من تواجد احد ابنائه بالمنزل الا انه لم يحس بتواجد عصابة الفراقشية الذين استغلوا المسالك الوعرة للمنطقة لتنفيذ عملية السرقة التي خلفت استياء عارما وسط ساكنة المنطقة حيث توافدوا على منزل الرجل المنكوب وواسوه بالصبر كما ادانوا بشدة غياب دوريات للمراقبة ليلا لافراد القوات المساعدة التابعة لقيادة الجوالة والذين يتوفرون على سيارة مصلحة الا انهم لايتحركون وهو مايستدعي من رجل السلطة الوافد على قيادة الجوالة استغلال هذا المعطى لوضع خطة امنية ويضع رهن اشارة عناصر القوات المساعدة عون سلطة للديمومة الليلية خصوصا وان اعوان السلطة يعرفون تضاريس المنطقة وساكنتها. وللاشارة فان نشاط الفراقشية يزداد كلما اقترب موعد عيد الاضحى مستغلين انشغال الكسابة والفلاحين بالبحث عن الاعلاف لقطعانهم.

2016-08-20 2016-08-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

رشيد الغازي