دفعته من الطابق الثالث عندما فطنت انهم سيتقاسموها و هذه هي التفاصيل

اقدمت ف.ز.أ ذات 15 ربيعا على دفع صديق عشيقها من الطابق الثالث بعمارة لحلو المهجورة . المحادية للجنان الكبير التابع للقصر الملكي بمراكش بمقاطعة النخيل الجنوبي .

هذا و قد استدرجها صديقها م. الى العمارة المذكروة , حيث ضرب لاصدقاءه الاثنين موعدا هناك و قد صعدا الى الطابق الثالث و بينما هما يتبادلان الحديث و القبل سمعا لغوا و لما استفسرته عمن معهما في الطابق اجابها لا احد . و عندما قامت بتفتيش المكان خرجا لها الصديقين بنية اغتصابها جماعة و عندما تمكنت من احدها و اسمه ع. دفعته فسقط ارضا فهبطت و هي تصرخ من العمارة المهجورة متجهة الى المقاطعة . و من ثم اتصل عون السلطة بالشرطة و حملو الضحية على وجه السرعة و هو في غيبوبة فتم انقاذه من الموت الا انه لازال لم يتكلم و لازالت افادته تنقص هذا الملف .

و للاشارة فان هذه العمارة المهجورة اضحت مكان شؤم بالنسبة للسلطات حيث انه و في الاونة الاخيرة كادت حالة انتحار ستهز المنطقة لولا التصدي لها من طرف السلطات التي باتت تقوم بحراسة المكان بدلا عن صاحب العمارة الذي لا يحرك ساكنا لهاته الانفلاتات .

2016-11-08 2016-11-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin