تابعنا على انستغرام

دفعته من الطابق الثالث عندما فطنت انهم سيتقاسموها و هذه هي التفاصيل

تساوت 24
الجهوية
تساوت 248 نوفمبر 2016
دفعته من الطابق الثالث عندما فطنت انهم سيتقاسموها و هذه هي التفاصيل

اقدمت ف.ز.أ ذات 15 ربيعا على دفع صديق عشيقها من الطابق الثالث بعمارة لحلو المهجورة . المحادية للجنان الكبير التابع للقصر الملكي بمراكش بمقاطعة النخيل الجنوبي .

هذا و قد استدرجها صديقها م. الى العمارة المذكروة , حيث ضرب لاصدقاءه الاثنين موعدا هناك و قد صعدا الى الطابق الثالث و بينما هما يتبادلان الحديث و القبل سمعا لغوا و لما استفسرته عمن معهما في الطابق اجابها لا احد . و عندما قامت بتفتيش المكان خرجا لها الصديقين بنية اغتصابها جماعة و عندما تمكنت من احدها و اسمه ع. دفعته فسقط ارضا فهبطت و هي تصرخ من العمارة المهجورة متجهة الى المقاطعة . و من ثم اتصل عون السلطة بالشرطة و حملو الضحية على وجه السرعة و هو في غيبوبة فتم انقاذه من الموت الا انه لازال لم يتكلم و لازالت افادته تنقص هذا الملف .

و للاشارة فان هذه العمارة المهجورة اضحت مكان شؤم بالنسبة للسلطات حيث انه و في الاونة الاخيرة كادت حالة انتحار ستهز المنطقة لولا التصدي لها من طرف السلطات التي باتت تقوم بحراسة المكان بدلا عن صاحب العمارة الذي لا يحرك ساكنا لهاته الانفلاتات .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق