تابعنا على انستغرام

دائرة العطاوية: جمعية البركة للتنمية القروية بجماعة العثامنة تنظم حملة طبية مجانية لفائدة السكان.

تساوت 24
الاقليمية
تساوت 2427 مارس 2016
دائرة العطاوية: جمعية البركة للتنمية القروية  بجماعة العثامنة تنظم حملة طبية مجانية لفائدة السكان.

نظمت جمعية البركة للتنمية القروية بشراكة مع جمعية الرحمة للتنمية و التربية و الثقافة يومي 26و27 مارس الجاري حملة طبية مجانية لفائدة لسكان جماعة العثامنة شملت قياس و تصحيح البصر و الكشف عن داء السكري و مراقبة الضغط الدموي و نبضات القلب .
جريدة تساوت 24 حضرت الحملة و التقت برئيس جمعية البركة السيد محمد أيت الحواصي و أعضاء مكتبه و الأطر الطبية المشرفة على الحملة.
وقد صرح رئيس الجمعية للجريدة أن عدد المستفيدين بلغ حوالي 200 شخص من مختلف الأعمار بين ذكور و إناث .
الجريدة وقفت على سير الحملة حيث تبين حسن التنظيم و تجاوب و اقبال السكان و تفاني الطاقم الطبي في أداء مهامه بكل صدق و مهنية.
الحملة المجانية التطوعية هذه عرفت نجاحا كبيرا و ساهمت في تقريب الخدمة الطبية من المواطنيين بالعالم القروي و ذلك بفضل تضحيات أعضاء جمعيتي البركة و الرحمة معا ورغم غياب أي دعم من المجلس القروي لجماعة العثامنة.
رئيس جمعية البركة السيد محمد أيت الحواصي صرح للجريدة أن جمعيته مولت الحملة بامكانياتها الخاصة رغم محدوديتها مؤكدا سعيه لتنظيم حملات طبية جديدة في تخصصات اخرى مستقبلا لفائدة سكان جماعة العثامنة حيث تنشط جمعيته التنموية.

15

مراسلة العطاوية : بواسطة ياسر بن الجيلالي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق