تابعنا على انستغرام

دائرة العطاوية : جماعة الشعراء – اغلاق الأبواب في وجه الصحافة خطأ تداركه الكبار و سقط في مطبه الصغار

تساوت 24
2016-05-07T12:22:21+01:00
الاقليمية
تساوت 246 مايو 2016
دائرة العطاوية : جماعة الشعراء – اغلاق الأبواب في وجه الصحافة خطأ تداركه الكبار و سقط في مطبه الصغار

أغلق مجلس جماعة الشعراء القروي أبواب دورته لمرتين متتاليتين في وجه السلطة الرابعة ذلك الجسم الذي يلقبه المجتمعات المتقدمة بصاحبة الجلالة و الذي يلعب دورا كبيرا في تقدم المجتمعات و ينقل أشغال منتخبيهم و يسوق مجهوداتهم , و يفضح تجاوزاتهم و يقومهم اذا تطلب الامر ذلك .

هكذا تفضل و تسعى جماعة الشعراء بدائرة العطاوية الى اقتراف هذا الجرم علما أن هذا الفعل الشنيع سبق و أن تبنوه مجالس جماعية كبيرة و في الأخير و عندما تجاوزا المراهقة السياسية اعتبروه خطأ فادحا . هاهي جماعة الشعراء الناشئة و الصغيرة سياسيا تقتفي اثار أخطاء من كانو بالأمس مراهقين سياسيين و نضجوا و كبروا و تعقلوا و أدركوا فضل الصحافة على المجتمعات و تخلوا عن أخطاءهم .

هاهي جماعة الشعراء تغطس في أخطاء الأولين دون أن تنتبه أن الاناء لا يغلق الا مخافة من انتشار رائحته و جريدة تساوت 24 قد أنذرت نفسها و جهدها لتصطاد بأنفها تلك الروائح المغلق عليها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق