دائرة العطاوية ، جماعة الشعراء : فضيحة من العيار الثقيل …ضبط آليات تعود ملكيتها للجماعة تشتغل لصالح صاحب معصرة للزيتون ومستشار جماعي يصرح أن الفعل بمباركة الرئيس

علمت جريدة “تساوت 24”، أنه تم ظبط آليات جماعة الشعراء، التابعة ترابيا لدائرة العطاوية بإقل­يم قلعة السراغنة، خلال السا­عات الأولى من صباح يوم الثلاثاء 09 أاكتوبر 2018، تشتغل لصالح صاحب معصرة زيتون مقرب من رئيس الجماعة بطرق غير قانون­ية. حيث وجدت آلة JCB وهي تفرغ آلة عصر الزيتون في إحدى معاصر الزيتون والتي تعود ملكيتها لشخص مقرب من الرئيس وإلى جانب الآلة JCB سيارة الجماعة تضمن الحماية لمرور العملية في ظروف ملائمة .

هذا وقد ثقفت جريدة تساوت 24 أحد المستشارين الذي صرح عبر فيديو أنه ضبط هذا الخرق الذي ألفته عيناه بشكل دائم وأن هذه الآليات تكترى دائما للمقاولين وللخواص ، هكذا وفي حضور أحد الحقوقيين الذي علق على المشهد وهو يحمل المسؤولية إلى السلطة التي لم تحضر لمعاينة الموقف البئيس وضبط الخرق رغم الإتصال بالسيد القائد ويتمنى أن تتحرك سلطة السيد عامل الإقليم لتعميق البحث في هذه النازلة الغارقة في مستنقع الفساد المطلق .وأضاف الحقوقي أن هذه الساكنة المقهورة كانت تنتظر قدوم العامل الجديد على أحر من الجمر لكسر المؤامرة التي كانت هذه الساكنة ضحيتها مند مدة تكالب عليها المسؤولون .

2018-10-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عمر نفيسي