دائرة العطاوية:عامل صاحب الجلالة على اقليم قلعة السراغنة يقوم بجولة تفقدية لغدة مشاريع تنموية تم انجازها وأخرى في طور الانجاز

عمر نفيسي
IMG_1651

قام السيد عامل صاحب الجلالة على عمالة اقليم قلعة السراغنة بجولة تفقدية لمجموعة مشاريع تنموية قريبا سترى النور وأخرى في طور الانجاز  يوم  الأربعاء13 ماي  2015وهذا يندرج في سلسلة الجولات التفقدية التي يقوم بها السيد عامل الاقليم بين الفينة والأخرى مند أن كتب له تقلد مهامه بهذه العمالة.

ففي البداية وتحت لفحات شمس ايار الحارقة افتتح جولته بزيارة جماعة العطاوية الشعيبية حيث أعطى انطلاقة اشغال بناء حجرات للتعليم الأولي ووعد بتعبيد الطريق المحادية لمقر الجماعة من أجل تأهيل مركزها وبعدها شد الرحال الى جماعة أولاد عراض التي تفقد فيها تطور أشغال الاعدادية الجديدة وبعدها الى دار الدوار التي ابتدأت الأشغال بها مند اسبوع تقريبا.ليشد الرحال الى جماعة الشعراء وهي الجماعة الأكثر تضررا سكانها بحيث أنهم اعترضوا طريق موكب السيد العامل الذي هبط واستمع اليهم واحدا تلو الآخر وبعد ذلك تابع الموكب طريقه الى موقع تفقد ورش المسلك الطرقي.

وخلال هذه الجولة يستمع عامل صاحب الجلالة الى كل من أخد الكلمة  من مواطنين وممثلين المجتمع المدني الذين رفعوا تظلماتهم لسعادته ومنهم من وعده بايجاد الحلول ومنهم من أحاله على المنتخبين والذين يتقمصون في هذه النازلة دور القاضي والجلاد,وفي نهاية كل زيارة ترفع الجموع الحاضرة أكف الضراعة بالدعاء لصاحب الجلالة الملك محمد السادس بموفور الصحة والعافية وأن يشد أزره بولي عهده الأمير مولاي الحسن وسائر الأسرة الملكية وأن يهديه الله لما فيه خيرا لهذه الأمة انه سميع مجيب.

IMG_1655
2015-05-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

‎تساوت 24 admin