تابعنا على انستغرام

خطير….يد الانتقام تطال النقابي عبد اللطيف بدة ممتل نقابة عمال شركة prime proservice ونقابة الاتحاد المغربي للشغل يعتبرون التصرف بالتعسفي ويطالبون الادارة بالتراجع عنه معلنين التصعيد واصدار بيان ناري .

رشيد الغازي
الاقليمية
رشيد الغازي22 نوفمبر 2017
خطير….يد الانتقام تطال النقابي عبد اللطيف بدة  ممتل نقابة عمال شركة prime proservice   ونقابة  الاتحاد المغربي للشغل يعتبرون التصرف بالتعسفي ويطالبون الادارة بالتراجع عنه معلنين التصعيد واصدار بيان ناري .

اقدمت شركة prime proservice على عمل خطير تمثل في طرد ممثل النقابة من العمل عبد اللطيف بدة .
وقد خلف هذا الطرد الذي اعتبرته النقابة تعسفيا  وخلف  موجات غضب عميقة في صفوف العمال والمستخدمين .
و قد اصدر الفرع المحلي لنقابة الاتحاد المغربي للشغل بيانا ناريا طالبوا فيه الشركة بالتراجع عن هذا القرار الجائر والذي قد يدفعهم الى خوض اشكال نضالية احتجاجية اذا لم تتراجع الشركة عن قرارها هذا والذي يعتبر من الاساليب البالية والقديمة والتي عفا عنها الزمان و التي مازالت الشركة المذكورة تعامل بها المستخدمين دون ان تعير اهتماما لحقوق العمال والمستخدمين والذي يتم تشغيلهم بالكونطرا وتحت ضغوطات رهيبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق